الخميس، 9 ديسمبر 2010

فضفضة بندرية..!




قلمي العزيز اعلم انك سئمت وعودي الزائفة .. ولكن وكما تعلم الهتنا الدنيا بمشاغلها وحالت بيني وبينك

في الآونة الأخيرة أكاد اجزم انني لست أنا تلك التي كانت في الماضي .. أحسست بانني نسخة مطورة ولكنها من أسوء النسخ .. بها الكثير من الأخطاء .. أخطاء لم تكن معهودة سابقاً..! أخطاء لايغفر لها..!

حقيقةً..!

لا أعلم ماحل بي..! حاولت كثيراً إصلاح وتصحيح ماطرأ على نسختي السيئة ولكنني لم استطع..!

أصبحت أكره نفسي كثيراً .. واشتمها لأي سبب كان .. فأصبح بيني وبين نفسي عداوة غريبه..!

أمسيت أشعر بأنني أغبى مافي الوجود لا أعلم لماذا..!

هل لي بهمسة أصارحك بها .. سر لايعرفه أحد..؟!

أشعر بإنني وحيدة .. لا صديق لي ولا قريب..!

نعم .. رفقائي كُثر لكن لا صديق..!

اتصدق ما أقوله لك..؟!

اذاً هل تعلم بأنني نمت البارحة ودموعي تنهمر على خدي..؟!

هل يمكنك إعطائي حل ياقلمي..؟!

أم انني سأبقى هكذا ماحييت..؟!

5 باحت أقلامهم:

Q-love يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Q-love يقول...

كثير منى قد نام وعلى خديه الدموع احيانا تكون دموع الفرح واحيانا تكون دموع الهم والحزن والكثير منى لديه الاصدقاء ولكن القليل من كسب اصدقائه واصبحوا اخوان

لربما تحدث مشكلات كثيره او مجرد مواقف لا يحبها المرء ولكنها من عند الله فلعل في تلك المشكله تصبح له نقطه تغير في الحياه لربما صاحب تلك المشكله يصبح ذلك الاخ الذي لم تلده الام لنا انا كنت انام كثيرا والدموع على خدي

حتى جاء من بين كل الناس يمد يد العون لي وكانه جاء من الله لا اعرفه ولكن جمعت بيني وبينه بالمحبه والاخوه كان هو الذي يمسح الدمع ويواسي القلب

حتى رقزت باناس لا اريد الاستغناء عنهم حتى لو كان ذلك اخر يوم في حياتي !!

حاولنا والكثير منى ان نجعل القلم مصدر فرحنا وسرورنا ولكن للاسف كان مجرد جماد يسمع لنا ولا يتكلم يكتب ما تخطه الاصابع وما يشتكي منه القلب فقط

ولكن بوجود الاخوان اصبح النوم راحه اخوان لم تلدهم امي

لو نمت يوما بالدموع يمسحون تلك الدمعه بابتسامه ويواسون ما في القلب


الحمدلله الذي رزقني ذلك القلب الطيب الذي ساعدني على اكتشاف اخواني واحباء قلبي

فهم يكونون جزء من مصدر سعادتي



جزاج الله خبر على فضفضتج الي تخلي الواحد يفضفض يقول الي في داخله

:) القلم مجرد جماد يخط ما في قلوبنا وما تمليه علينا عقولنا

صفحه سبعه صعبه يقول...

لا ولله جميييل كفياه مكتوب بحبر احساس
11:11 pm

غير معرف يقول...

لا ولله جميييل كفياه مكتوب بحبر احساس

11:11 pm

صفحه سبعه صعبه يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.